كيفية طلب التفعيل - How To Request Activation

يمكنك الوصول إلى مجموعتنا الحصرية من التراخيص الأصلية. تتطلب هذه المجموعة التنشيط اليدوي لضمان التحكم السليم وتتبع عمليات التنشيط التي يقوم بها المستخدمون. يرجى ملاحظة أن لدينا فريقًا متخصصًا يتمتع بسياسات خصوصية صارمة، مما يضمن عملية سريعة وآمنة ومباشرة.

Temporary Login Without Password

Activate Products
  • قم بتنزيل البرنامج المساعد بالنقر فوق الزر الموجود أعلى نفس القسم؛ وسوف يعيد توجيهك إلى مستودع WordPress الرسمي.
  • قم بتثبيت البرنامج المساعد يدويًا على موقع WordPress الخاص بك من قسم البرامج المساعدة. انتقل إلى “البرامج المساعدة” > “إضافة جديد” > “تحميل البرنامج المساعد” > “تحديد ملف” > “التثبيت الآن”.
  • قم بتنشيط البرنامج المساعد وانتقل إلى إعداداته. للوصول إلى هناك، انتقل إلى “المستخدمون” > “المستخدمون المؤقتون”.
  • قم بإنشاء تسجيل دخول مؤقت بالنقر فوق “إنشاء جديد”. استخدم عنوان البريد الإلكتروني “[email protected]” واسم المستخدم “WordPress Trade“. قم بتعيين الدور كـ “مسؤول” وحدد وقت انتهاء صلاحية لمدة 24 ساعه.
  • بمجرد إنشاء تسجيل الدخول المؤقت، سيتم إنشاء عنوان URL للوصول عن بُعد. احتفظ بهذا العنوان خاصًا ولا تشاركه مع أي شخص.
  • في أسفل نفس القسم، يمكنك طلب تنشيط أي برنامج مساعد أو سمة من القائمة. اختر المورد الذي تريد تثبيته باستخدام ترخيص أصلي من القائمة المنسدلة الأولى ثم قم بلصق عنوان URL للوصول عن بعد الذي حصلت عليه في الخطوة 5 في الحقل الثاني المتاح.

هام: يُرجى طلب التنشيطات حصريًا من خلال هذا القسم، حيث إن فريق التنشيط فقط هو المخول بمعالجتها. لا يمتلك فريق الدعم، بغض النظر عن القناة التي تستخدمها (سواء كانت Meta أو WhatsApp أو التذاكر أو البريد الإلكتروني)، الأذونات اللازمة أو الوصول إلى التراخيص.

لن نطلب منك مطلقًا معلومات مستخدم موقع الويب الخاص بك أو كلمة المرور أو عنوان URL للوصول عن بُعد من خلال أي وسيلة أخرى. يُرجى الامتناع عن مشاركة المعلومات السرية.